You are currently viewing شركة مكافحة الثعابين بجدة
شركة مكافحة الثعابين بجدة

شركة مكافحة الثعابين بجدة

عند ارتفاع درجة حرارة الطقس تبدأ الحشرات والزواحف بالانتشار في الكثير من الأماكن لذلك يبدأ البعض في البحث عن أفضل شركة مكافحة الثعابين بجدة، والتي تعمل على مكافحة كافة أنواع الزواحف لاسيما الثعابين بكافة أحجامها، وذلك من خلال بعض المعدات والمبيدات، ومن خلال هذا المقال سيتم التعرف على كافة أشكال مكافحة وطرد الثعابين من المنزل وعدم عودتها مرة أخرى.

كيفية مكافحة الثعابين بجدة

مكافحة الثعابين تتطلب اتخاذ تدابير وقائية بالإضافة إلى معرفة كيفية التصرف في حالة ظهورها، وفيما يلي بعض النقاط الهامة حول كيفية مكافحة الثعابين بجدة:

  • إتخاذ التدابير الوقائية لمنع دخول الثعابين ومن أهمها إزالة مأوى الثعابين، وذلك من خلال التخلص من أي أكوام خشبية أو صخور أو نفايات حول المنزل، حيث يمكن أن تختبئ الثعابين بها و تقليم الشجيرات والأعشاب الطويلة بانتظام.
  • التأكد من سد أي فجوات أو فتحات في الأسوار والجدران والأبواب والنوافذ، كذلك استخدام سلك معدني لتغطية الفتحات الكبيرة.
  • نظف الحديقة والمناطق المحيطة بالمنزل بانتظام، وتجنب ترك بقايا الطعام التي قد تجذب الفرائس الصغيرة مثل القوارض.
  • القيام باستخدام مواد طاردة للثعابين طبيعية مثل زيت النعناع أو زيت القرفة كرذاذ طبيعي لطرد الثعابين، كما يمكن استخدام النفتالين حول المنزل.

شركة مكافحة الثعابين حي البساتين

طرق طرد الثعابين من المنزل

تقدم شركة النمور سيرفس وهي أفضل شركة مكافحة الثعابين بجدة  العديد من طرق طرد الثعابين من المنزل لجميع عملائها، ومن بين النصائح المقدمة من جانب الشركة ما يلي:

  • في حالة إذا رأيت ثعبانًا، يجب الابتعاد ببطء وهدوء كما أنه من الضروري عدم محاولة إزعاجه أو مهاجمته.
  • على الفور يجب الاتصال بشركة مكافحة الثعابين بجدة وذلك للتعامل مع الثعبان بشكل آمن.
  • إذا كنت مضطرًا للتعامل مع الثعبان بنفسك، استخدم عصا طويلة أو مجرفة لإبعاده بحذر.

موضوعات ذات صلة: شركة مكافحة حشرات بمكة

شركة مكافحة الثعابين حي الحمدانية

مكافحة الثعابين في المزارع بجدة

شركة مكافحة الثعابين بجدة
شركة مكافحة الثعابين بجدة

أما بالنسبة لمحاولة مكافحة الثعابين في المزارع بجدة فيجب أن يكون الشخص حذرًا قدر الإمكان ومن الأفضل الاتصال بمتخصصين من شركة النمور سيرفس، أما في حالة كنت مضطرًا للتعامل بنفسك فيجب أن تكون حذرًا عند التعامل مع الحشائش الطويلة والصخور والأماكن المغلقة، كما يجب التأكد من ارتداء ملابس واقية والتقليل من وجود الفئران والجرذان الصغيرة حول المزرعة لأنها تعتبر غذاء للثعابين.

موضوعات قد تهمك: شركة مكافحة حشرات بجدة

شركة مكافحة الثعابين حي الروضة

مكافحة الثعابين في المنزل بجدة

هناك العديد من أنواع مكافحة الثعابين التي يجب أن يكون الفرد على علم كافي بها حتى يتم مكافحة الثعابين والقضاء عليها والوقاية من دخولها منزلك مجددًا، ومن بين سبل مكافحة الثعابين التي تتبعها شركة مكافحة الثعابين بجدة ما يلي:

  • أن يكون الفرد على علم كامل بكافة أدوات مكافحة الثعابين والتي من بينها مصائد الثعابين وذلك في حالة كنت تواجه مشكلة مستمرة في منطقتك.
  • كما يمكن استخدام حواجز شبكية حول المنزل أو الحديقة لمنع دخول الثعابين أو أي نوع من أنواع الزواحف.
  • من سبل مكافحة الثعابين كذلك أن يكون الشخص على معرفة كاملة بالأنواع الموجودة في المنطقة المحيطة بمنزله، حيث يساعد ذلك على التمييز بين الثعابين السامة وغير السامة.

افضل مبيد للثعابين (بخاخ سنيك ديفينس) 

تستخدم شركة مكافحة الثعابين بجدة أفضل مبيد للثعابين وهو بخاخ سنيك ديفينس والذي أثبت فاعليته خلال الفترة الأخيرة في القضاء على الثعابين بشكل تام، ومن مميزاته ما يلي:

  • يأتي المنتج على هيئة بخاخ وزجاجات زيوت عطرية برائحة النعناع الفلفلي المعروف بطرده لكافة الزواحف.
  • من أهم مميزات هذا المنتج أنه آمن تمامًا على الأطفال والحيوانات الأليفة.
  • يقوم المنتج بطرد الزواحف بشكل كامل خارج المنزل أو الحديقة بدون رجعة.
  • كما يعمل بخاخ سنيك ديفينس على طرد الأنواع الأكثر شيوعًا من الثعابين وعلى رأسهم أفعى الرباط والكوبرهيد كذلك الخشخيشة وغيرها.

اترك تعليقاً